العطور في الإمارات وأسعارها

يزداد ولع الناس من كافة أنحاء العالم في العطور المصنعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشير الإحصاءات أن عدد الباحثين عن محلات عطور في دبي في ارتفاع متسارع. يبحث هؤلاء عن هذه المحلات؛ ليقوموا بشراء العطور المصنعة محليا ً في دولة الإمارات. تعد اليوم دبي الإماراتية الموطئ الأول للباحثين عن العطور المميزة. تتسم عطور دبي بتنوعها وأصالتها، حيث يتواجد في عطور مصنعة محليا ً بالإعتماد على المكونات التقليدية (مثل زيت العود)، والتي تعتبر أسعارها مرتفعة جدا ً. كما تتواجد فيها عطور الماركات العالمية (مثل غوتشي) المستوردة من دول عالمية مختلفة. اضافة إلى تواجد عطور تمزج بين الإتجاهين (أي أنها عطور شرقية بطابع غربي)، منها: ماركت أسيتو. يتواجد منها في دبي 688 نوع، وتباع في أكثر من 27 متجر.

تحتشد الامارات بمحلات عطور مختلفة ومتنوعة. ستجد هذه المحلات منتشرة في أماكن ومجمعات تجارية مختلفة من دبي، منها: دبي مول، سوق البحار، مول ابن بطوطة، وغيرها. تستطيع التوجه إلى أي من هذه الأماكن، لتشتري من محلاتها التجارية عطور من أصناف مختلفة. علاوة على ذلك، تستطيع اليوم بفضل شبكة الإنترنت، شراء العطر المفضل خاصتك عن طريق الصفحات الإلكترونية المتوافرة لبعض هذه المحلات التجارية. حيث نجد أن عدد كبير من هذه المحلات أصبح يتجه نحو فكرة الوجود الإفتراضي لنشطاتهم التجارية، أي أن يقدم خدمات البيع والشراء للعطور خاصته عن طريق موقعه الإلكتروني.

كما ستجد في دبي محلات عطور توفر امكانية إنتاج العطور حسب الرغبات الخاصة لكل زبون. أي أنك ستستطيع التوجه إلى هذه المحلات وطلب منتج عطري تبعا ً لما يتناسب مع ذوقك ورغباتك. سيقوم صاحب هذا المحل بمزج مكونات خاصة بناء ً على طلبك؛ ليكون بذاك عطر خاص بك. ستجد هذه المحلات منتشرة في عدة أماكن من دبي، مثل: تلك الموجودة في دبي مارينا، وهي محلات جرونز هاوس.
إضافة إلى السابق، هنالك عطور تباع في محلات العطور يتم استخدامها بطريقة تختلف عن الطريقة المعتادة، حيث أنه من المعروف عندما تريد أن تستعمل العطر ستقوم برشه، لكن هذه العطور تقتضي فركها على أماكن معينة من الجسم (مثل مواضع النبض). تتواجد مثل هذه العطر في محلات مول ابن بطوطة، وفي غيرها من المحلات المنتشرة في دبي. تعد هذه العطور مزيج مميز من الزعفران، وزيت العود، وإضافة صغيرة من المسك، وغيرها من المواد.

أما بالنسبة لأسعار العطور، فهي تختلف بإختلاف الصنف الذي تنتمي إليه. كما تختلف أسعار العطور بإختلاف الشركة المصنعة له. بشكل عام، تتراوح أسعار العطور الموجودة في الإمارات من 7 إلى 15600 درهم إماراتي.

للتعرف على معلومات إضافية مرتبطة بمحلات العطور، زر الموقع الإلكتروني